رئيسية » كل المقالات و المواضيع » العملات المشفرة تفتح ذراعيها لعالم الأعمال و الشركات بانضمام العملاق الصيني

العملات المشفرة – تتقدم سباقات المستقبل الترميزية (Tokenized) مع تولي علي بابا زمام المبادرة في التجارة الإلكترونية

العملات المشفرة . . و خلال الأشهر القليلة الماضية ، كانت الخطوة الحتمية التي اتخذتها الحكومة الصينية لتقليل تعدين العملات المشفرة اختبارًا مثيرًا للاهتمام على موارد التعدين للأصول الرقمية الرئيسية.

CoinMetro
CoinMetro

يمثل عمال مناجم البيتكوين الصينيين أكبر مورد تعدين في العالم لبعض الوقت ، وبعضها كان يحتوي على منصات ضخمة وكان يستفيد من الكهرباء الرخيصة وأحيانًا المجانية لاكتساب ميزة كبيرة على عمال المناجم في الدول الأخرى.

اقرأ: عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي .. بلومبيرج تتنبأ



*ملاحظه تحريرية: نشغل هذا الموقع بدعم قرائنا، نوصي فقط بالمنتجات و الخدمات التي قد نستخدمها بنفسنا وجميع الآراء الواردة هنا خاصة بنا ولا تتأثر توصياتنا بأي جهة كانت. قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة والتي قد نحصل منها على عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية على قرائنا.


كان ذلك حتى فرضت الدولة قيودًا على التعدين وأوقفت عددًا كبيرًا من عمال المناجم عن العمل ، مما أدى إلى إغراق منصات التعدين أو بيعها مقابل قطع غيار رخيصة جدًا في السوق المستعملة.

العملات المشفرة – نضوج الأسواق

على الرغم من ذلك ، فإن النظرية القائلة بأن التعدين قد يصبح أسهل وأن الأسعار والعرض قد تتأثر لم تصل إلى حد كبير إلى حد كبير ، ولم يكن هناك أي تأثير في دورة العرض والطلب على Bitcoin ، ولا يوجد أي إشارة في مشاريع تطوير blockchain التي هي الموجودة حاليًا حول العالم.

بكل بساطة ، فإن Bitcoin والعملات المشفرة الرئيسية الأخرى أصبحت ناضجة وتضاريسها التكنولوجية مستقرة.

اقرأ: منصة العملات المشفرة و الرقمية: استعراض COINMETRO

ربما هذا هو السبب ، على عكس التحركات التي اتخذتها الحكومة الصينية ضد عمال المناجم ونفور الحكومة الصينية الواضح من الاستخدام الفردي للعملات المشفرة كوسيلة تكنولوجية لتجاوز جدار الحماية العظيم وعين الرؤية الشاملة. الحكومة والشركات الصينية الضخمة تتجه الآن إلى مبادرات التمويل اللامركزي القائمة على blockchain (DeFi) للأغراض التجارية.

العملات المشفرة – دخول شركة علي بابا Alibaba

اليوم ، أطلقت شركة Alibaba ، عملاق التجارة الإلكترونية الصيني ، سوقًا لرموز غير قابلة للاستبدال (NFT) على منصة المزاد الخاصة بها.

ذكرت صحيفة South China Morning Post (SCMP) المملوكة لشركة Alibaba اليوم أن Alibaba تتوقع من الفنانين والموسيقيين والكتاب ومطوري الألعاب بيع NFTs من أعمالهم في سوق “Blockchain Digital Copyright and Asset-Trade” الذي تنوي إطلاقه فيه. سبتمبر.

ارتفعت أحجام التداول على منصة NFT OpenSea في الأسابيع الأخيرة ، حيث تم بيع المزيد من الرموز المميزة وتسارع قيمتها ، وبالتالي يأتي هذا في وقت مناسب ، مع العناصر المدرجة في مزاد علي بابا بما في ذلك لوحة من معالم سيتشوان المحلية ، وكذلك الفن استنادًا إلى امتيازات رئيسية مثل “Star Wars” ، ولعبة الفيديو “Wasteland 2” ، و “Grand Theft Auto” ، وفقًا لصحفي SCMP جوش يي.

اقرأ: استثمار العملات الرقمية المشفرة . . كيف تحمي نفسك و تحافظ على استثمارك؟

قد يكون هذا رقمنة أو ترميزًا فنيًا ، لكنه يمثل علامة فارقة في حالة الاستخدام التجاري لـ DeFi أكثر من مجرد القدرة على بيع الفن على رمز رقمي.

يُظهر هذا الاختراق ، الذي يتعارض مع حملة الحكومة الصينية على تعدين العملات المشفرة ، أن استخدامات الأعمال للعملات المشفرة والتقنيات ذات الصلة لها قيمة كبيرة ولا تثير استياء الحكومة الصينية.

Alibaba هي قوة هائلة في عالم التجارة الإلكترونية على مستوى العالم. من يدري ما قد يؤدي إليه هذا الجهد الرائد من منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية الأخرى التي تتبنى موقفًا مشابهًا.

لذلك تعد الحسابات التجارية لتداول العملات الرقمية مهمة للغاية ، ولا سيما الحسابات التجارية التي توفر تسهيلات مناسبة لتتمكن من إجراء التجارة مع العملاء ، والحفاظ على الأصول آمنة والتي لا تحد من عمليات الإيداع والسحب.

عصر صندوق تتبع البتكوين الخاضع للتنظيم موجود هنا!

العملات المشفرة – يجب أن تكون CoinMetro الشريك الأول لنشاط الأعمال في العملة المشفرة.

يعد التسجيل كشركة أمرًا سهلاً للغاية ويستفيد العملاء التجاريون في CoinMetro من التداول غير المحدود بدون حدود للإيداع أو السحب.

هذا يعني أنه مع انفتاح عالم التجارة الإلكترونية أكثر ، وبدء عمالقة مثل Alibaba في التفاعل مع عالم الفن وقطاع تطوير الألعاب ، قد تظهر العديد من الشركات الناشئة الجديدة التي تعتمد فقط على الأصول الرقمية وتكنولوجيا blockchain لإجراء أعمالهم.

CoinMetro هي بورصة منظمة تقدم حسابات تجارية من شأنها أن تساعد في تشغيل أي شركة أثناء حدوث هذه الثورة.

يمكن لعملاء الأعمال أيضًا المشاركة في المحاصصة وغيرها من منتجات الدخل السلبي عبر مرافق الخزانة الخاصة بـ CoinMetro ، مما يعني أن عملاء الأعمال يتقاضون رواتبهم مقابل الاحتفاظ بحساباتهم مع CoinMetro ، ويكونون قادرين على تسييل الحساب نفسه بالإضافة إلى المنتجات ذات الصلة بـ blockchain التي يتم بيعها عبر الأعمال التجارية.

اكتسبت NFTs زخمًا ببطء في الصين ، على الرغم من حملة التعدين من قبل الحزب الشيوعي الصيني. يبدو أن الحكومة أكثر تقبلاً لمنتجات blockchain ، حتى مع نظرة نحو دمج فسحة لمشاريع blockchain في الخطط الاقتصادية الوطنية.

العملات المشفرة – الخُلاصة

علي بابا هي شركة كبيرة جداً في الصين و في العالم و يبدو أنها من يحدد هذا النغمة ، وإذا بدأ هذا الأمر مع أحد عمالقة الصين ، فيمكننا أن نتطلع إلى وصول هذا النمط المتسارع إلى تطبيقات التجارة الإلكترونية والأعمال الأخرى في جميع أنحاء العالم ، خاصة الآن بعد أن تتطلع الولايات المتحدة نحو الانتهاء من إطار عمل الضرائب والتنظيم للمشاريع المتعلقة بالعملات المشفرة و blockchain.

روابط مفيدة:
Financial Times