رئيسية » عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي .. بلومبيرج تتنبأ

عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي . . أولئك الذين جلسوا بهدوء قبل ثلاثة أشهر عندما انخفضت قيمة العملات المشفرة الخمسة الأكثر شيوعًا فجأة بمعدل انخفاض اقترب من الهاوية ، وبدلاً من التخلص من العملة المشفرة ، أصبح بعض الناس في الواقع مهتمًا بشكل متزايد بالشراء في حين كانت الفترة المنخفضة نسبيًا. في دائرة الضوء ، يتم الآن اعتبارهم دواهي!

عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي

عصر صندوق تتبع البتكوين الخاضع للتنظيم موجود هنا!


*إيضاح: نحن نشغل هذا الموقع بدعم قرائنا، نوصي فقط بالمنتجات التي قد نستخدمها بنفسنا وجميع الآراء الواردة هنا خاصة بنا ولا تتأثر توصياتنا بأي جهة كانت. قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة والتي قد نحصل منها على عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية على رواد مدونتنا الكرام.

عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي – إيلون ماسك المجنون

في ذلك الأسبوع المشؤوم ، عندما أصدر المؤثر النشط إيلون ماسك تلك التغريدة التاريخية التي تتهم البيتكوين بعدم تلبية أوراق اعتماده الخضراء التي فرضها بنفسه بعد أن أخذ انتقادًا سريعًا لاستخدام الكهرباء المطلوب لتعدين العملة المشفرة الأكثر شيوعًا ، كان بمثابة تغيير في اللعبة حيث كانت هذه هي المرة الأولى في تاريخ أي فئة من فئات الأصول ، تسبب الانهيار المفاجئ في قيام أشخاص لم يكونوا مهتمين من قبل بالاستثمار.

اقرأ: مجموعة واسعة من العملات المشفرة مراجعة منصة: Changelly

أخذ عدد كبير من مستثمري البيتكوين الجدد في الانضمام للوليمة ، وفجأة امتلأت المحافظ الرقمية على العناوين الجديدة ، وبعد ذلك كما كان متوقعًا للغاية ، جاء Elon Musk بتغريدة أخرى ، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار مرة أخرى.

منذ ذلك الحين ، اكتسبت Bitcoin ، جنبًا إلى جنب مع العملات اللامركزية الشهيرة الأخرى مثل Ethereum ، قيمة وقد تحول هذا الأسبوع إلى تصعيد للزخم الصعودي المفاجئ.

عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي – تنظيم ضريبي جديد و محفز

بقدر ما كان الأمر مشجعًا أن المستثمرين الجدد بدأوا يرون أن الاستثمارات اللامركزية هي إلى حد كبير مستقبل الإطار المالي ، هناك الآن شعور صعودي بشأن التنظيم والضرائب أيضًا.

بعد المحادثات الأخيرة التي أجرتها السلطات الأمريكية حول المعاملة الضريبية المقترحة للعملات المشفرة وبعض المناقشات الإضافية حول التنظيم ، وصلت الثقة إلى أعلى مستوياتها حيث يرى المستثمرون بوضوح قيمة الإفصاح الكامل والتنظيم كدعائم أساسية لاستدامة العملة المشفرة.

والنتيجة هي أنها قفزت ، وأصبح بيتكوين الآن في ارتفاع فوق 40 ألف دولار (وقت كتابة هذه المقالة) ، وهو ما يكفي للاحتفال بحد ذاته ، ولكن اليوم ، الحماس لا يتوقف عن الظهور وقد كان يفعل ذلك في شكل حماسة من محللين مؤسسيين محترمين للغاية.

اقرأ: استثمار العملات الرقمية المشفرة . . كيف تحمي نفسك و تحافظ على استثمارك؟

بلومبرج ، على سبيل المثال ، كان لديها كبير إستراتيجيي السلع الأساسية مايك ماكجلون على شاشة التلفزيون اليوم ، والذي قال في مقابلة تلفزيونية “احزر ماذا؟ إذا كان يتبع Ethereum فقط ، فسيذهب إلى 100000 دولار في إشارة إلى إمكانية تحقيق Bitcoin لمكاسب مماثلة من حيث النسبة المئوية إلى Ethereum.

على قناة الجزيرة ، قال توم لي من Fundstrat Global Advisors أيضًا أنه يمكنه تصور وصول Bitcoin إلى 100000 دولار ، وهو ما يعتقد أنه سيحدث بحلول نهاية عام 2021. ويوصي المؤسس المشارك للشركة ورئيس الأبحاث المستثمرين باتباع قاعدة بسيطة: إذا كانت Bitcoin تتجاوز متوسط ​​سعره خلال آخر 200 يوم – مقياس زخم طويل الأجل – اذن حان وقت الشراء.

عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي – بيتكوين تجتاز امتحان صعب آخر و تثبت صلابتها

لم يكن للحظر المفروض على التعدين داخل الصين تأثير كبير ، على الرغم من أن غالبية عمليات التعدين على نطاق واسع حدثت في الصين القارية لسنوات عديدة حتى بدأت الحكومة في الانقضاض على عمال المناجم مما تسبب في تخلي الكثيرين عن منصاتهم.

أحد خطوط التفكير المثيرة للاهتمام بشكل خاص هو أن حظر التعدين من قبل منطقة تعدين كبيرة مثل الصين كان بمثابة – اختبار حمضي – لاستقرار الشبكة ، وهو اختبار غير رسمي اجتازته شبكة Bitcoin بألوان متطايرة نظرًا لأنها لا تزال مستقرة تمامًا على الرغم من تعبئة العديد من عمال المناجم الكبار في جميع أنحاء الصين.

هذا عامل آخر يمكن أن يعزز الأسعار – استقرار واستدامة شبكة Bitcoin بأكملها ، والتي تظل قوية على الرغم من الإجراءات المفاجئة مثل إزالة منصات التعدين الكبيرة دون أن يكون لها تأثير على براعة تشغيل الشبكة.

اقرأ: منصة العملات المشفرة و الرقمية: استعراض COINMETRO

عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي – هناك استدامة.

إن توقعات اليوم لقيمة بيتكوين المكونة من ستة أرقام ليست مجرد مقاطع صوتية عصرية من لوحات المفاتيح للمهووسين. إنها تنبؤات حقيقية من قبل محللين مرموقين في شركات تحليلات وبيانات سوقية محترمة ، وهذا هو السبب في أنها مثيرة للاهتمام.

Bitcoin الآن ليست فقط عملة ناضجة ، ولكنها مستقرة ومستدامة ، بالإضافة إلى أنها مرغوب فيها بلا حدود أيضًا.

روابط مفيدة:
Bloomberg

شاركنا رأيك