و زعيم وطني يشتري الانخفاض وسط إعادة تقييم بقيمة 200 مليار دولار

العملات المشفرة تستعرض متانة تقلباتها . . يوم آخر ، تخمة رائعة أخرى من التقلبات.

رئيسية » كل المقالات و المواضيع » العملات المشفرة تستعرض متانة تقلباتها

العملات المشفرة تستعرض متانة تقلباتها
العملات المشفرة تستعرض متانة تقلباتها

في الأسبوعين الأخيرين في جميع أنحاء أوروبا ، شهدت بعض العملات المشفرة الأكثر شيوعًا انخفاضًا مشتركًا بقيمة 200 مليار دولار في القيمة.

على الرغم من أن 700 مليار دولار لم تقترب من الدراماتيكية مثل محو قيمة 5 عملات رقمية رئيسية في مايو من هذا العام نتيجة لتغريدة إيلون ماسك سيئة السمعة ، يشير محللو السوق إلى انخفاض هذا الصباح على أنه “انهيار سريع”.


*ملاحظه تحريرية: نشغل هذا الموقع بدعم قرائنا، نوصي فقط بالمنتجات و الخدمات التي قد نستخدمها بنفسنا وجميع الآراء الواردة هنا خاصة بنا ولا تتأثر توصياتنا بأي جهة كانت. قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة والتي قد نحصل منها على عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية على قرائنا.


في حركة متقلبة هذا الأسبوع ، انخفض أكثر من 8 ٪ من قيمة Bitcoin ، والتي أصبحت الآن أقل بقليل من 44000 دولار من حيث القيمة ، في حين انخفض Ethereum بأكثر من 10 ٪ ، في حين انخفض Cardano و Solana و Dogecoin جميعًا بأكثر من 13 ٪.

اقرأ: 4 نصائح لبدء عمل تجاري أثناء العمل من المنزل

العملات المشفرة تستعرض متانة تقلباتها – ترحيب حار بهذه التقلبات!

ومع ذلك ، مرة أخرى ، يتم الترحيب بالتقلب والنظر إليه بشكل إيجابي للغاية ، تمامًا كما كان خلال انهيار السوق الذي غذى إيلون ماسك في مايو.

ينخرط الأشخاص ذوو المكانة العالية والمعرفة المالية مرة أخرى في الاستثمار في العملات المشفرة ويشترون الانخفاض.

أحد هذه الشخصيات هو رئيس السلفادور نيب بوكيلي ، الذي يترأس أول دولة في العالم تُدرج البيتكوين كعملة وطنية رسمية لها. إذا كانت هذه ليست ثقة فما هي ؟!

لا يزال العديد من خبراء السوق مقتنعين بأن أي تقلب قصير المدى سيتم نسيانه في النهاية مع ارتفاع عملة البيتكوين إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في عام 2021.

لنتذكر أن بلومبرج قبل أسابيع قليلة فقط كان لديه كبير إستراتيجيي السلع الأساسية مايك ماكجلون على شاشة التلفزيون ، والذي قال في مقابلة تلفزيونية “احزر ماذا؟ إذا كان يتبع Ethereum فقط ، فسيذهب إلى 100000 دولار في إشارة إلى إمكانية تحقيق Bitcoin لمكاسب مماثلة من حيث النسبة المئوية إلى Ethereum.

اقرأ: استثمار العملات الرقمية المشفرة . . كيف تحمي نفسك و تحافظ على استثمارك؟

العملات المشفرة تستعرض متانة تقلباتها – ماهو الوقت المناسب للانقضاض؟

على قناة الجزيرة ، قال توم لي من Fundstrat Global Advisors في نفس الوقت إنه يمكنه تصور وصول Bitcoin إلى 100000 دولار ، وهو ما يعتقد أنه سيحدث بحلول نهاية عام 2021. ويوصي المؤسس المشارك للشركة ورئيس الأبحاث المستثمرين باتباع قاعدة بسيطة : إذا تجاوزت Bitcoin متوسط ​​سعرها خلال آخر 200 يوم – مقياس زخم طويل الأجل – فقد حان وقت الشراء.

كان هذا بعد تغريدة Elon Musk الشهيرة ، وقبل أن تبدأ الحكومة الأمريكية في التحدث علنًا عن المعاملة الضريبية المحتملة للعملات المشفرة والنظر في اللوائح ، وهما مجالان كانا يعملان على وضع العملة المشفرة في وضع جيد جدًا في نظر مؤيديها ، حيث يمهد التنظيم الطريق إلى الأمام من أجل بنية تحتية مستدامة للعملات المشفرة يمكن من خلالها لمشاريع blockchain وأصول التشفير أن تنمو وتتطور بشكل أكبر بشكل كبير.

بالنظر إلى هذه المشاعر من بعض المؤسسات التي تحظى باحترام كبير والمعروفة بأبحاثها عالية الجودة ، فقد أصبح الآن عصرًا مثيرًا للاهتمام حيث يبدو أن المتحمسين الجدد وكذلك المستثمرين المخضرمين ينتهزون هذه الفرص للدخول في استثمارات العملات المشفرة بينما يعرض السوق هذه الانخفاضات الحادة للغاية .

في أذهان حيتان العملات المشفرة ، يعد الشراء في الوقت الحالي أيضًا في أذهان المستثمرين المؤسسيين.

وفقًا لتقارير ظهر اليوم ، أظهرت الأبحاث أنه على الرغم من التقلبات والانخفاضات الكبيرة في القيمة هذا العام ، فإن كل انخفاض لا يزال أعلى بكثير من أي ارتفاع سابق شوهد في عام 2020 أو قبل ذلك.

اقرأ: تحويل عملة Bitcoin إلى حسابي المصرفي؟

لماذا هذه التقلبات لاتزال جيدة؟

أحد أسباب كون المستويات المنخفضة ليست منخفضة كما كانت في الماضي هو أن عملة البيتكوين مدعومة الآن باستثمارات مؤسسية ضخمة. وجد بحث جديد من Fidelity Digital Assets أن 52 في المائة من المستثمرين المؤسسيين يمتلكون الآن عملة البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة.

هذا سيناريو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الانخراط في نظام تمويل لامركزي سريع التطور والذي يؤدي إلى ظهور جميع أنواع المنتجات والخدمات الجديدة ذات الصلة بلوكتشين بينما يشارك في نفس الوقت في سوق متقلب يتزايد باستمرار عند النظر إليه على أساس شامل وطويل الأجل ، في حين أن فئات الأصول التقليدية لا تزال راكدة تمامًا إلى حد أن العديد من البنوك والوسطاء الراسخين لم يتمكنوا حتى من التعامل مع القليل من حركة الأسعار حول جنون الأسهم الميم في يناير من هذا العام.

إن الركود لا يغذي اهتمام أولئك الذين يرغبون في تكوين سوق خاص بهم والمشاركة في تطوير عالم الخدمات المالية اللامركزية الذي بدأ يلقي بظلاله على الأصول التقليدية.

اقرأ: أفضل استضافة مواقع سحابية بأسعار معقولة Cloudways مراجعة سريعة

روابط مفيدة:
Startup.Google

شاركنا رأيك