تجارة العملات المشفرة . . يستمر سوق العملات المشفرة في التطور المؤسسي حيث يقوم 60٪ من مديري الثروات الرئيسيين بهذه الخطوة الآن.

رئيسية » كل المقالات و المواضيع » تجارة العملات المشفرة: يتجه التجار المؤسسيون ومديرو الثروات بشراهة إلى أصول التشفير

تجارة العملات المشفرة
مستقبل استثمارات بتكوين واعد


*ملاحظه تحريرية: نشغل هذا الموقع بدعم قرائنا، نوصي فقط بالمنتجات و الخدمات التي قد نستخدمها بنفسنا وجميع الآراء الواردة هنا خاصة بنا ولا تتأثر توصياتنا بأي جهة كانت. قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة والتي قد نحصل منها على عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية على قرائنا.


بدأ المتداولون والمستثمرون المحترفون في اختبار سوق العملات المشفرة كما يتضح من دراسة أجرتها Nickel Digital Asset Management ، وهي شركة بريطانية لإدارة الاستثمار تجمع بين التمويل التقليدي وسوق الأصول الرقمية.

اقرأ: تحويل عملة Bitcoin إلى حسابي المصرفي؟

أظهرت التقارير في لندن اليوم أن حوالي 60٪ من المتداولين المؤسسيين وشركات إدارة الصناديق في المناطق التي تعتبر أساسية لاقتصاد الأسواق المالية بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا و السعودية وألمانيا والإمارات العربية المتحدة يتطلعون إلى الاستثمار في أصول العملات المشفرة المرة الأولى خلال العام المقبل.

يتبع ذلك 44٪ من مديري الاستثمار الذين أشاروا إلى أنهم سوف يسلكون هذا الطريق لأن المزيد من الشركات ومديري الصناديق يستثمرون في العملات المشفرة ، مما يمنحهم ثقة أكبر في فئة الأصول ، و 41٪ قالوا إن السبب هو اللوائح التنظيمية. البيئة آخذة في التحسن ، وهو شيء كان CoinMetro من المدافعين عنه منذ إنشائه.

اقرأ: كيف تكسب المال عن طريق البيتكوين

تجارة العملات المشفرة – لماذا فقط الآن؟

بالنسبة لمديري الصناديق والثروات المؤسسية ، تم تسليط الضوء على العديد من الأسباب الرئيسية للاستثمار في أصول العملة المشفرة. يتضمن ذلك نمو رأس المال المحتمل في العملات المشفرة ، والديناميكية التي يستثمر فيها عدد متزايد من الشركات الرائدة ومديري الصناديق في الأصول المشفرة ، والبيئة التنظيمية للقطاع آخذة في التحسن وأن التشفير يوفر تحوطًا جيدًا ضد التضخم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر مزايا قوية لتنويع المحفظة ، وسيكون هناك المزيد من أدوات الاستثمار التي تركز على الأصول المشفرة للاختيار من بينها ، كما تتحسن خدمات الحفظ / الأمان حول الاحتفاظ بالعملات المشفرة ويتم إنشاء سيولة السوق بشكل متزايد.

تعد مسائل البنية التحتية هذه جزءًا كبيرًا من اختصاص CoinMetro ، وفي مايو 2021 ، بدأ طرح الإصدار الوشيك لـ Uniswap v3 من خلال مصادر مختلفة قريبة من الموضوع.

أحد التطورات الرئيسية مع تقديم Uniswap v3 هو أن مزودي السيولة يمكنهم توفير سيولة تصل إلى 4000 ضعف كفاءة رأس المال مقارنة بـ Uniswap v2 ، وتحقيق عوائد أعلى على رأس مالهم ، وبالنظر إلى أن هذا جزء جوهري من التمكين والتعقيد بشكل لا يصدق عالم DeFi ، سيتطلب نهجًا لامركزيًا ما لم يتمكن المستخدم من الوصول إلى L2 عبر نظام فيات على المنحدر مثل CoinMetro.

فيما يتعلق بتنوع السيولة ، تدعم واجهة مجمع Uniswap v3 الآن إنشاء مراكز Uniswap v3 مع مستويات رسوم متعددة ونطاقات سيولة مركزة. يتم تمثيل كل موقع على أنه NFT ويأتي مع قطعة فريدة من الفن التوليدي المتسلسل الذي يتماشى مع الاتجاه ، ويضيف ميزة جذابة لتجربة المستخدم.

اقرأ: كيف تبدأ مشروعًا تجاريًا؟ الخطوات الـ 13 التي واجهها المؤسسون في رحلتهم الريادية

تجارة العملات المشفرة – تجربة متكاملة

كل هذا يجعل تجربة متكاملة تمامًا ، عند التعامل مع عملة ورقية إلى عملة مشفرة من أجل الوصول إلى البروتوكول الجديد ، وربما يكون مدعومًا بالفكرة الأساسية أن Ethereum تشتهر بشكل خاص بامتلاكها مجموعة واسعة من التطبيقات اللامركزية المطورة عليها ، مما أدى إلى أحد الطفرات في تطوير DeFi.

يسير هذا جنبًا إلى جنب مع تحسين خدمات الحراسة للعملات المشفرة ، وكانت CoinMetro رائدة في هذا المجال أيضًا.

لا تعتبر CoinMetro بورصة عملات مشفرة منظمة بالكامل فحسب ، بل إنها تقدم أيضًا خدمات الحراسة للعملاء من الأفراد والشركات ، بما في ذلك حسابات الأعمال التي يتم فيها الاحتفاظ بخزينة بالعملة المشفرة.

يفكر العديد من المستثمرين المخضرمين في أصول عملة مشفرة مهمة مثل Bitcoin للارتقاء إلى مضاعفات قيمتها الحالية ، وهو شعور يدعمه بعض المستقبليين داخل المؤسسات الكبرى.

اقرأ: كيفية إنشاء موقع على الانترنت

تحليلات بتجاوز قيمة بتكوين 150$ ألف دولار!

قال جوزيف راتشينسكي من طومسون رويترز قبل بضعة أسابيع إنه يعتقد أن عملة البيتكوين ستتجاوز الدولار في البداية بحلول عام 2025 بقيمة 150 ألف دولار بحلول ذلك الوقت.

وفي إحدى جلسات لجنة Forbes ، قال: “سوف تستفيد بعض الدول من عملة البيتكوين كعملة أساسية مفضلة لها. من خلال التداول الثابت ، وسهولة التحويل ، سيكون من المفيد لهم الانتقال إلى نموذج “غير مصرفي” المتأصل في هذا النظام البيئي “.

وصفته لجنة مكونة من 42 خبيرًا الشهر الماضي يعتقدون أن hyperbitcoinisation أو النمو الحتمي المضطرد لعملة بتكوين ستحدث في غضون الثلاثين عامًا القادمة ، بينما توقعت أيضًا أن Bitcoin قد تصل قيمتها إلى 4.3 مليون دولار بحلول عام 2030 ، يُعتقد أنه بحلول عام 2050 ، ستحل محل الدولار الأمريكي على مستوى العالم. .

من الواضح أن المستثمرين المؤسسيين ومديري الصناديق المسؤولين عن ضمان النتيجة الأكثر فاعلية لاستثماراتهم يكتسبون الآن رأيًا مفاده أن التنظيم والبنية التحتية الفائقة والفرص هي الآن عوامل لا ينبغي النظر إليها باستخفاف.

شعار فريق ايندهوفن

اقرأ: العملات الرقمية المشفرة: تنبؤات 5 من الخبراء بعد “المكاسب الصاروخية” في عام 2021

تجارة العملات المشفرة – كرة القدم أيضاً

أيندهوفن الهولندي يحتفظ بتاريخه المجيد!

تعد العملة المشفرة في الوقت الحاضر متعددة الأوجه وشاملة للجميع لدرجة أنها تُعتبر جانبًا مهمًا في كل قطاع أعمال تقريبًا ومجموعة ذات اهتمام خاص رفيع المستوى.

الآن ، أصبحت واحدة من أكثر الاهتمامات الخاصة متابعة في العالم جزءًا من عالم الاستثمار المشفر ؛ كرة القدم.

في هولندا ، PSV أيندهوفن هو أحد أكثر الفرق شهرة في البلاد ، بعد أن استمتع بعصرين ذهبيين يدوران حول الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عام 1978 وانتصار كأس الاتحاد الأوروبي 1987-1988 كجزء من الثلاثية الموسمية في عام 1988. وقد فاز الفريق بالدوري الهولندي. 24 مرة ، كأس KNVB تسع مرات ودرع يوهان كرويف 12 مرة وهو جزء من الدرجة الأولى لفرق كرة القدم الهولندية.

اليوم ، فريق PSV Eindoven ( صمد من أجل الحياة العزيزة ) حيث حول يده إلى الاستثمار في العملة المشفرة ، وقرر ابقاء أرصدته الخاصة (HODL) في Bitcoin بدلاً من استبدالها بعملة ورقية Fiat ،

HODL
هو مصطلح من مصطلحات العملات المشفرة الجديدة (cryptocurrency) لمجرد التمسك بالأصول في شكل العملة المشفرة الخاصة بهم بدلاً من استبدالها على الفور بالعملة الورقية. إنه مصطلح نشأ عن خطأ إملائي متعمد لكلمة HOLD من أجل إنشاء مصطلح خاص بالعملة المشفرة للاحتفاظ بأصول التشفير.

اقرأ: ما هي ريادة الأعمال – الشركات الناشئة؟

كيف يتم الاعتماد على العملة المشفرة بالاستثمار

تم دفع Bitcoin المعني إلى PSV Eindhoven من قبل أحد رعاته ، والذي سدد رسوم رعايته بعملة البيتكوين بدلاً من العملة الورقية ، وهو ما يمثل المرة الأولى التي يحصل فيها نادي كرة قدم كبير في أوروبا على رعاية مدفوعة بعملة مشفرة.

في السنوات السابقة ، ربما في مهد العملة المشفرة ، كان من الممكن اعتبار الاحتفاظ بها لعنة ، وربما يصر معظم محاسبين الشركات على استبدالها بالعملة الورقية ، ولكن ليس بعد الآن!

إن قيمة العملة المشفرة مهمة للغاية لدرجة أن الكيانات الكبيرة التي لديها معجبين ومسؤوليات المساهمين بدأت في الاحتفاظ بأصول في عملة مشفرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المديرين التنفيذيين في عالم الترفيه للشركات وعالم الترفيه رفيعي المستوى الآن على دراية جيدة بجدوى العملة المشفرة كمخزن للقيمة وكذلك على دراية بالإمكانيات التي توفرها تقنية blockchain مثل العقود الذكية وإمكانية تسوية المعاملات التجارية بالعملات المشفرة بالطريقة التي تقدمها CoinMetro عبر حسابات الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) ، وغالبًا ما تكون الشركات الصغيرة والمتوسطة موردة للخدمات والسلع للشركات والكيانات الأكبر.

تجارة العملات المشفرة – مستقبل مثير

هذه العوامل ، جنبًا إلى جنب مع التطوير المتقدم للبنية التحتية للعملات المشفرة ، مثل البورصات متعددة الأصول المنظمة ، وموفري الدفع المرخصين من EMI والأماكن التي تصل إلى آلاف فئات الأصول – جميع الوظائف التي تقدمها CoinMetro ، تمهد الطريق لـ HODLing بالطريقة التي تتبعها PSV Eindhoven كما فعلت اليوم.

تعتبر PSV أيندهوفن نفسها مدافعة عن الابتكار ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى جذورها في أيندهوفن ، التي تعد موطنًا لمنطقة “برينبورت” في هولندا ، والمعروفة بأحدث الابتكارات التكنولوجية.

قال فرانس يانسن ، المدير التجاري لـ PSV اليوم: “الاحتمالات والمستقبل الذي يقدمه عالم العملات المشفرة واعد للغاية”.

ربما من المثير للاهتمام ، أن مناطق أخرى من العالم مرادفة للتكنولوجيا المتقدمة والابتكار تبحث على نفس المنوال. تتطلع ولاية تكساس الأمريكية ، موطن صناعة التكنولوجيا الطبية الرائدة في العالم ، وبعض أفضل المدارس في العالم ، وقطاع هندسة البرمجيات الذي يوفر الآلاف من الوظائف وقطاع الطاقة الضخم ، نحو جعل Bitcoin شكلاً قانونيًا للدفع.

اقرأ: أفضل 5 نشاطات تجارية لإطلاقها الآن

الخُلاصة – العالم يؤمن بمستقبل العملات المشفرة الواعد

صرح أكثر من 30 ٪ من المشاركين في استطلاع أصدرته Redfield & Wilton Strategies في تكساس أنهم يرغبون في رؤية العملة المشفرة تصبح مناقصة قانونية في الانتخابات القادمة.

لذلك ، لم تكن السلفادور وحدها هي التي فعلت ذلك لتمكين سكانها الذين لا يتعاملون مع البنوك ، ولكن أيضًا تكساس التي تعد معقلًا للتكنولوجيا العالية والمواهب ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الإمكانيات التجارية والتكنولوجية والاستثمارية التي لا نهاية لها التي توفرها العملة المشفرة.

هذا على نفس المنوال مع وجهة نظر أيندهوفن. من كان يظن أن فريق كرة القدم سيصبح داعية للابتكار التكنولوجي و HODL cryptocurrency؟ حان الوقت الآن.

روابط مفيدة:
Startup.Google

شاركنا رأيك