رئيسية » كل المقالات و المواضيع » كيف تحمي أرباحك من التضخم أثناء الأزمات العالمية

كيف تحمي أرباحك . . التضخم يقترب من خفض قيمة خزينة شركتك. إليك كيفية حمايته.

في أوقات الأزمات المالية العالمية ، من المهم معرفة كيفية حماية أرباحك. إذا لم تجد طريقة للقيام بذلك ، فسوف تنخفض القيمة الفعالة لخزينة شركتك بمرور الوقت. لا يهم مدى جودة أو سوء أداء شركتك ، إذا لم تتمكن من إيجاد طريقة لحماية أرباحك ، فأنت تخسر المال بمرور الوقت.

كيف تحمي أرباحك


*ملاحظه تحريرية: نحن نشغل هذا الموقع بدعم قرائنا، نوصي فقط بالمنتجات و الخدمات التي قد نستخدمها بنفسنا وجميع الآراء الواردة هنا خاصة بنا ولا تتأثر توصياتنا بأي جهة كانت. قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة والتي قد نحصل منها على عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية على قرائنا.


اقرأ: رواد الأعمال – لا يستسلمون أبدًا!

كيف تحمي أرباحك . . يبدو أننا ندخل فترة تضخم سريع (سواء كان ذلك دائمًا أو مؤقتًا) ، ومن الضروري إيجاد طرق لمكافحة هذا ، خاصة بالنسبة لأولئك البعض منا في عالم الأعمال. إذا لم تتمكن الشركة من تخزين ثروتها بطريقة تحمي قوتها الشرائية ، فلن تتمكن من البقاء في العصر الحديث.

كيف تحمي أرباحك – ما هو التضخم؟

التضخم هو ارتفاع أسعار السلع والأصول في الاقتصاد. لدى الاقتصاديين العديد من الصيغ والتفسيرات الفاخرة لأسبابها. ومع ذلك ، فإن الطريقة البسيطة للنظر إليها هي زيادة المعروض النقدي.

بعبارة أخرى ، تقوم البنوك المركزية بتخفيض أسعار الفائدة وإنشاء المزيد من العملات عن طريق التسهيل الكمي والبنوك التجارية بدورها تخلق المزيد من الأموال عن طريق الإقراض. ويؤدي ذلك ، إلى جانب الإنفاق الإضافي مع عدم وجود زيادة متناسبة في المنتجات أو الخدمات ، إلى حدوث تضخم.

كيف تحمي أرباحك . . يتم احتساب نسبة التضخم عادة من خلال النظر إلى سعر التجزئة لسلع استهلاكية معينة. ومع ذلك ، هذا لا يروي القصة كاملة. يجب أن تذهب الأموال التي تم إنشاؤها حديثًا إلى مكان ما ؛ قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع أسعار الأصول والعقارات وتكلفة الالتحاق بالجامعة وغير ذلك. كل هذه الأشياء هي جزء من تكلفة المعيشة ولا ينبغي استبعاد أي منها من رقم التضخم الحقيقي. لذلك ، عند السعي للتغلب على التضخم ، من المهم العثور على أشياء تقدم عوائد أفضل بكثير مما تشير إليه إحصاءات التضخم الرسمية أنه سيكون ضروريًا.

اقرأ: مستقبل استثمار العملات المشفرة – مالذي يحدث بالضبط؟

كيف تحمي أرباحك – كيف تحمي قوتك الشرائية

الطريقة الوحيدة لحماية قوتك الشرائية هي وضع أرباح عملك في أصول تتغلب باستمرار على التضخم. أثناء قيامك بتنمية شركتك ، ستحقق أرباحًا من أنشطة عملك ، وبعد ذلك ستخزن تلك الثروة في أصول يمكن أن تحتفظ بقيمتها وتنمو بمرور الوقت. في كثير من الأحيان ، لا تفكر الشركات بشكل كافٍ في تخزين الثروة أثناء نمو الشركة. لكن عدم القيام بذلك يعني خسارة القيمة التي عملت بجد لاكتسابها.

كيف تحمي أرباحك – لماذا تستخدم العقارات

الوسيلة المفضلة لحماية ثروة الشركات برأينا وتنميتها بمرور الوقت هي تملك العقارات. العقارات لديها تاريخ من النمو أسرع من التضخم ، وبالتالي حماية رأس المال الخاص بك. يدفع لك الاحتفاظ بها على شكل دخل إيجاري. يمكن أيضًا الاستفادة منها بطريقة أقل خطورة (مقارنة بالأصول الأخرى) في شكل رهن عقاري.

كما أوضحت سابقًا ، للتغلب على المعدل الحقيقي للتضخم ، عليك أن تجد أفضل من السعر الرسمي على أساس أسعار المستهلك. لذلك لن نركز على العقارات التجارية ، لأن عائد الاستثمار ليس مرتفعًا بما يكفي في معظم الحالات. بدلاً من ذلك ، وجدنا أنه من الأكثر ربحية النظر إلى السوق السكنية من حيث فرص الشراء للتأجير والتطوير. ساعد هذا النهج شركات كثيرة في الاحتفاظ بثروتها وتنميتها بشكل أسرع من التضخم.

اقرأ: العملات الرقمية المشفرة: تنبؤات 5 من الخبراء بعد “المكاسب الصاروخية” في عام 2021

الخُلاصة

إذا قررت السير في طريق الاستثمار العقاري كعمل تجاري ، فتأكد من الحصول على تدريب احترافي أو استشارة قبل اتخاذ أي إجراء ، حيث توجد العديد من المزالق التي يجب أن تكون على دراية بها. إذا قررت عدم القيام بذلك ، آمل أن تظل هذه المقالة تذكرك في طرق لحماية أرباحك من ارتفاع التضخم.

برأيكم ماهي الطرق الأخرى التي من الممكن أن تساعد في حفظ ثرواتكم؟

تصفح المزيد . .

روابط مفيدة:
Startup Nation

شاركنا رأيك