رئيسية » عصر صندوق تتبع البتكوين الخاضع للتنظيم موجود هنا!

استثمار بتكوين مع CoinMetro مستقبل العملات المشفرة – المستقبل بدأ في أوروبا

استثمار بتكوين مع CoinMetro مستقبل العملات المشفرة


كان هناك تحرك واضح تجاه مديري الصناديق ، وبعضهم واسع النطاق وطويل الأمد ، والانتقال إلى الصناديق المدارة القائمة على العملة المشفرة.

استثمار بتكوين مع CoinMetro مستقبل العملات المشفرة - اطلاق صندوق استثمار بالعملات المشفرة

*إيضاح: نحن نشغل هذا الموقع بدعم قرائنا، نوصي فقط بالمنتجات التي قد نستخدمها بنفسنا وجميع الآراء الواردة هنا خاصة بنا ولا تتأثر توصياتنا بأي جهة كانت. قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة والتي قد نحصل منها على عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية على رواد مدونتنا الكرام.

اليوم ، ينضم آخر إلى المجموعة ، لكنه يضع هذه المرة معيارًا جديدًا لأنه أول صندوق منظم لتتبع العملات المشفرة يحظى بدعم كامل من سلطات الاتحاد الأوروبي.

اقرأ: منصة العملات المشفرة و الرقمية: استعراض COINMETRO

استثمار بتكوين مع CoinMetro مستقبل العملات المشفرة – اطلاق صندوق استثمار بالعملات المشفرة

تم إطلاق الصندوق من قبل المشتقات الإلكترونية وشركة إدارة الأموال Melanion Capital في باريس ، فرنسا ، وسوف يتتبع الصندوق عن كثب سعر Bitcoin ، ويمثل جهدًا رائدًا في السماح للمستثمرين في الصناديق المدارة بفرصة الوصول إلى Bitcoin عبر الصناديق المشتركة في جميع أنحاء أوروبا.

وفقًا لصحيفة فاينانشيال تايمز في 4 أغسطس 2021 في وقت متأخر من بعد الظهر ، سيتتبع الصندوق سلة تضم ما يصل إلى 30 سهمًا في قطاعات مثل تعدين العملات المشفرة وتكنولوجيا blockchain ، والتي يقول ميلانيون إنها مرتبطة بنسبة تصل إلى 90 في المائة بسعر بيتكوين.

يعد هذا إطلاقًا بارزًا ، حيث يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام من قبل مدير الصندوق الذي ترجع أصوله إلى الأصول التقليدية التي تسير الآن على طريق تقديم أصول رقمية منظمة بالكامل ، مع الأخذ في الاعتبار أي فكرة مفادها أن صناعة الخدمات المالية تنفر لاتخاذ الخطوات الأولى نحو إظهار أن إطار الأصول الرقمية المنظم هو المطلوب لضمان مستقبل عالي الجودة ومتنوع للمستثمرين المميزين الذين يتطلعون بشكل متزايد نحو المحافظ اللامركزية.

اقرأ: مجموعة واسعة من العملات المشفرة – مراجعة منصة: Changelly

بعض المقتنيات في مؤشر تتبع Bitcoin الخاص بـ Melanion والتي تهدف إلى تتبع الصندوق هي أسهم مدرجة في البورصات العامة بما في ذلك Argo Blockchain و Riot Blockchain ، وكلاهما متقلب نسبيًا في حد ذاته ، لكنهما يمثلان عمال المناجم الذين نجحوا في إدراج شركاتهم في الاتجاه السائد في بورصة التبادلات.

ومن المثير للاهتمام أن يكون الصندوق الجديد في إطار تعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل (UCITS). يشير هذا إلى الإطار التنظيمي الذي يسمح ببيع الصناديق المشتركة عبر أوروبا ويغطي أيضًا صناديق الاستثمار المتداولة.

ما هي العملات الرقمية أو المشفرة؟ إليك ما يجب أن تعرفه

CoinMetro مستقبل العملات المشفرة

في غضون الاثني عشر شهرًا القادمة ، تعتزم Coinmetro إطلاق MTF للعملات المشفرة ، والتي تتوافق مع الطريقة التي يحتاجها القطاع المالي للتطور ، وتضع Coinmetro كبنك منافس شامل تمامًا حيث أن ETF ستكون قادرة على تنفيذ هذا النوع من المنهجية أيضًا كما هو موجود جنبًا إلى جنب مع بورصة العملات المشفرة الحالية المنظمة بالكامل من Coinmetro ووظيفة المدفوعات المرخصة من معهد الأموال الإلكترونية (EMI) ، كل ذلك في نظام أساسي واحد.

يوجد حاليًا عدد من الأوراق النقدية المتداولة في البورصة والمنتجات التي تتبع Bitcoin ، مثل Wisdom Bitcoin ETP بقيمة 242 مليون دولار. بينما يتم تنظيمها كأوراق مالية ، فإنها لا تندرج تحت UCITS وبالتالي فإن صندوق Melanion هو رائد في هذا الاتجاه.

من الواضح أن أيام الصناديق المؤسسية متعددة الأطراف القائمة على الأصول الرقمية تقترب بسرعة ، وبالتالي فإن القدرة على استخدام قنوات الصرف والمدفوعات المنظمة بالكامل أمر حيوي لتكون قادرًا على النمو مع تطور عالم العملات المشفرة ، وتتجه البورصات اللامركزية نحو وظيفة MTF هي الخطوة المنطقية التالية.

روابط مفيدة:


Financial Times

شاركنا رأيك