رئيسية » كل المقالات و المواضيع » مستقبل استثمار العملات المشفرة – مالذي يحدث بالضبط؟

مستقبل استثمار العملات المشفرة، نأخذكم في نظرة معمقة عن مايحدث و نبحر في ما نتنبأ بحدوثه مستقبلاً (و كله بتقدير رب العالمين) في هذا المجال المثير جداً للاهتمام. ينمو عالم التمويل اللامركزي (DeFi) بمعدل غير مسبوق في الوقت الحالي ، مع زيادة ملحوظة بشكل خاص في قابلية الاستثمار للبروتوكولات باعتبارها علامة مهمة.

ما هي العملات الرقمية أو المشفرة؟ إليك ما يجب أن تعرفه

مستقبل استثمار العملات المشفرة

مستقبل استثمار العملات المشفرة – يعمل المستثمرون بكل ما في وسعهم من أجل مستقبل لامركزي

قام Parallel Finance ، وهو بروتوكول DeFi القائم على Polkadot والذي يقدم خدمات الإقراض والتخزين ، بجمع 22 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة أ.


*ملاحظه تحريرية: نشغل هذا الموقع بدعم قرائنا، نوصي فقط بالمنتجات و الخدمات التي قد نستخدمها بنفسنا وجميع الآراء الواردة هنا خاصة بنا ولا تتأثر توصياتنا بأي جهة كانت. قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة والتي قد نحصل منها على عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية على قرائنا.


اجتذبت زيادة رأس المال هذه بعض المستثمرين المثيرين للاهتمام للغاية ، بما في ذلك Polychain Capital التي قادت الجولة وتشمل Slow Ventures و Alameda Research وأيضًا Blockchain Capital ، وهي شركة تم الاستثمار فيها من قبل Visa و PayPal.

يعتبر التمويل البالغ 22 مليون دولار أمرًا رائعًا إلى حد ما بالنسبة لشركة تم إطلاقها قبل خمسة أشهر فقط في ربيع عام 2021 ، وهو أعلى بكثير من مبلغ 2 مليون دولار الذي تم جمعه في يونيو من هذا العام.

نقاط اهتمام المستثمرين التي ربما أدت إلى هذا الاستثمار الواسع النطاق هي وظيفة الرهان والإقراض في التمويل الموازي ، وعلى وجه الخصوص ، الرافعة المالية التي تسمح للمستخدمين بالاقتراض مقابل ضمانات الرهان لزيادة عائداتهم ، ويسمح تعدين السيولة للمستخدمين لمشاركة رموز Polkadot (DOT) الخاصة بهم لتلقي الرموز المميزة الأصلية لـ Parallel.

استثمر الآن على CoinMetro

مستقبل استثمار العملات المشفرة – نظام المُحاصصة (Staking)

شعبية Staking هي شيء يحتاج إلى القليل من الشرح ، حيث توفر CoinMetro فرصًا للتثبيت لمستخدميها بانتظام ، وفي عملية XCM ، سمحت للمستخدمين بكسب دخل سلبي أثناء إنشاء رمز الأداة الأصلي الخاص بـ CoinMetro والذي يضيف مكونًا مهمًا آخر إلى وظائف الشركة التي تعد حاليًا من بين أكثر الوظائف تنوعًا وشمولية في العالم.

يوفر Staking للمشاركين دخلاً سلبياً ، ومن ثم أصبحت شعبيته كبيرة وفي إتاحة الفرصة للمشاركة في إنشاء عملات جديدة في المستقبل ، فإن العديد من المتحمسين للعملات المشفرة يقومون الآن بدورهم في الـ Staking. سمحت فرصة تداول XCM من CoinMetro والتي بدأت في وقت سابق من هذا العام لحاملي XCM بالمشاركة في عملاتهم على منصة CoinMetro لربح المزيد من XCM مع تقليل المعروض من XCM المتداولة في السوق.

كان Takeup سريعًا وكان الحماس مرتفعًا للغاية ، مما يدل على أن مجتمع العملات المشفرة قد اشترى ليكون جزءًا من تطوير التمويل اللامركزي.

مستقبل استثمار العملات المشفرة – خيارات الكسب مُتعددة

في حالة Parallel Finance (التمويل الموازي)، تستكشف الشركة المشاركة في مزادات حشد Polkadot و Kusama. من أجل إطلاق باراشين على الشبكة الرئيسية لبولكادوت ، تحتاج المشاريع للفوز بقرض جماعي.

لا يوجد سوى 100 فتحة باراشين على شبكة Polkadot حتى الآن ، مما يعني أنه لا يوجد سوى 100 مشروع يمكن أن تعمل على الشبكة الرئيسية حتى إشعار آخر ، والقرض الجماعي هو السبيل الوحيد
حاليًا للباراشين الجديد للاتصال بشبكة Polkadot.

اقرأ: منصة العملات المشفرة و الرقمية: استعراض COINMETRO

هذه بداية متواضعة لكنها استثمار ذو قيمة عالية ، مما يبرز الاهتمام ببروتوكولات DeFi من قبل أولئك الذين يعرفون. لقد حظيت بروتوكولات مثل هذه باهتمام كبير مؤخرًا للمستخدمين النهائيين أيضًا ، مع دخول صناديق التحوط في الإجراء.

صناديق استثمار جديدة أيضاً!

قبل بضعة أسابيع فقط ، طورت Grayscale ، وهي شركة تابعة لمجموعة Digital Currency Group ، صندوقًا من الدرجة المؤسسية ومؤشرًا يهدف إلى تلبية الاهتمام المتزايد بأصول DeFi من قاعدة عريضة من المستثمرين الحاليين والمحتملين.

تتمثل فكرة الصندوق في منح المستثمرين فرصة للاستثمار في بروتوكولات DeFi من خلال أداة استثمار واحدة ، والمهم بشكل خاص هو عرض التعرض لـ Uniswap ، وهو بروتوكول تمويل لامركزي يُستخدم لتبادل العملات المشفرة.

يعد التركيز على Uniswap كأداة DeFi في إدارة الأموال المؤسسية أمرًا مثيرًا للاهتمام ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن أحد التطورات الرئيسية التي حدثت كجزء من التقديم الأخير لـ Uniswap v3 هو أن مزودي السيولة يمكنهم توفير سيولة تصل إلى 4000 ضعف كفاءة رأس المال مقارنة بـ Uniswap v2 ، وتحقيق عوائد أعلى على رأس مالهم.

أصبح تمكين مجتمع DeFi الآن متعدد الأوجه ، وهو محبب للمستثمرين. المستقبل هو بالفعل هنا.

اقرأ: عملة البيتكوين بقيمة 100000 دولار أمريكي .. بلومبيرج تتنبأ

مستقبل استثمار العملات المشفرة – حيتان البيتكوين لم تبيع ، لقد اشتروا ببساطة المزيد!

في الأسابيع الماضية ، كان من المحتمل أن تتطلع حيتان البيتكوين إلى البدء في البيع ، حيث اعتبر المحللون الأسعار عند الذروة.

نظرًا لتجاوز سعر البيتكوين حاجز الـ 50.000 دولار ، أخذ العديد من المحللين في البنوك الكبرى وشركات بيانات العملات المشفرة وجهة نظر مفادها أن الأسعار ستستقر ، وأن العديد من الحيتان ستبدأ في تفريغ Bitcoin بينما عاد سعرها إلى قيم تغريدة ما قبل Elon Musk.

إن الارتداد إلى هذا المستوى من القيمة أمر رائع في حد ذاته. إنه يوضح أن تقلب Bitcoin هو فضيلة في الأسواق التقليدية المسطحة ، وأن اختبار الضغط الخاص بها قد تم إجراؤه عبر بضعة أشهر من التغييرات المدفوعة من قبل المؤثرين في القيمة بالإضافة إلى تأثر التجزئة بسبب حظر الحكومة الصينية على العملة المشفرة. التعدين.

من خلال الارتداد إلى 50000 دولار على الرغم من هاتين الديناميكيتين ، أثبتت البنية التحتية لبيتكوين أنها قوية للغاية ، لكنها أكثر مرونة من أي فئة أصول أخرى ، وقد فعلت ذلك في وقت يبحث خلاله العديد من الأفراد عن استثمارات بديلة تمثل آفاق قوية على المدى الطويل.

الآن ، نظرًا لأن سعر Bitcoin يستقر عند حوالي 47300 دولار ، لم تبيع الحيتان ، وتقوم بالفعل بتجميع المزيد من عملات البيتكوين.

اقرأ: استثمار العملات الرقمية المشفرة . . كيف تحمي نفسك و تحافظ على استثمارك؟

مستقبل استثمار العملات المشفرة – الحيتان في الواقع تُراكم الثروة!

في الواقع ، تتبعت الشركات التحليلية على السلسلة نموًا إيجابيًا في مقتنيات Bitcoin للعناوين التي لديها مخزون حالي يتراوح بين 1،000 و 10،000 Bitcoins ، مما يعني حدوث حملة تراكم متجددة بين الكيانات والأفراد الذين يمتلكون حاليًا معظم عملات البيتكوين.

هذا مثير للاهتمام للغاية ، لا سيما بالنظر إلى أنه من المحتمل أن العديد من الأشخاص داخل وخارج مجتمع العملة المشفرة لم يتوقعوا على الأرجح أن سعر البيتكوين سيرتفع إلى هذا المستوى بسرعة كبيرة ، أو أنه سيكون مدفوعًا بالمشاعر الإيجابية المحيطة بالمقترحات المتقدمة للحكومة الأمريكية لوضع إطار ضريبي وتنظيمي ، مما يدل على أن المزاج العام لصالح التنظيم لاستدامة العملة المشفرة.

بالنظر إلى أن السعر قد تأثر بشدة في الاتجاه الصعودي في أعقاب التخطيط للوائح من قبل حكومة الولايات المتحدة ، أصبح من الواضح الآن أكثر من أي وقت مضى أن التنظيم هو الطريق إلى الأمام وأن مجتمع تداول العملات المشفرة يدرك الآن أن اللامركزية النظام البيئي للخدمات المالية الضخم وطريق المستقبل يجب أن يتم تنظيمه من أجل الازدهار والنمو والوصول إلى إمكاناته.

ماذا عن كبار المستثمرين؟

فيما يتعلق بالمستثمرين الكبار ، فإن عدد الحيتان يتزايد بسرعة. في 2 يوليو ، ظهر 18 حوتًا جديدًا على السلسلة ، وارتفع إجمالي رصيد البيتكوين الذي تحتفظ به كيانات الحيتان بمقدار 82،760 BTC ، والذي يبلغ حوالي 3.8 مليار دولار بالأسعار الحالية اعتبارًا من 31 أغسطس 2021.

باتباع قاعدة 80-20 (المعروفة أيضًا باسم مبدأ باريتو) ، فإن أعلى 20٪ من حاملي البيتكوين يمتلكون أكثر من 80٪ من قيمة البيتكوين بالدولار الأمريكي. لذلك ، نظرًا لطبيعة المركز المهيمن الذي تحتفظ به هذه الحيتان على عرض Bitcoin ، فمن الواضح أنهم على دراية ويستخدمون اتخاذ القرارات التي تعمل بشكل صحيح ، ومن ثم فإن قرارهم بالتمسك بعملة البيتكوين عندما توقع المحللون أنهم سيبيعون أمر مثير للاهتمام بالفعل .

مستقبل استثمار العملات المشفرة

مستقبل استثمار العملات الرقمية – ADA تصل بسرعة الصاروخ للسماء وأصحاب النفوذ يتحدثون. النتيجة الصافية: سوق تشفير 2.3 تريليون دولار

كاردانو يجعل الناس يتحدثون.

إنها في الواقع تجعل الناس أكثر من مجرد أن يتحدثوا ؛ أولئك الذين تحدثوا تصرفوا!

تجاوز رمز ADA المقدم من Cardano علامة 3 دولارات للمرة الأولى في 1 سبتمبر 2021، بعد أسابيع فقط من أن يصبح ثالث أكبر مناقصة افتراضية في العالم.

في حين أن قيمتها الإجمالية عند هذا السعر البالغ 96 مليار دولار هي ما يقرب من خمس قيمة عملة Ethereum وعاشر قيمة Bitcoin الرائدة ، وفقًا لـ Coinbase ، تضاعف Cardano في شهر واحد.

تضافر هذا الاهتمام المفاجئ بـ ADA لدفع القيمة السوقية للعملات المشفرة بالكامل نحو 2.3 تريليون دولار ، ارتفاعًا من أعلى مستوى لها عند 2 تريليون دولار قبل أسبوعين فقط.

اقرأ: العملات الرقمية المشفرة: تنبؤات 5 من الخبراء بعد “المكاسب الصاروخية” في عام 2021

مستقبل استثمار العملات المشفرة – تُرى ماسبب قفزات Cardano؟

على خلفية زيادة الاستدامة لمستقبل البنية التحتية للعملات المشفرة نتيجة لمقترحات الحكومة الأمريكية بشأن المعاملة الضريبية والتنظيم ، لجأ المستثمرون إلى مناصرة Bitcoin مرة أخرى وتجاوز سعرها 50000 دولار ، مما أدى إلى ارتفاع فترة ما قبل تغريدة Elon Musk الشائنة ، والعملات الأصغر – بما في ذلك Ethereum ومنافسيها Cardano و Solana بالإضافة إلى dogecoin القائم على meme.


قد ترغب أيضاً بقراءة: كيفية إنشاء موقع على الانترنت


تختلف كاردانو عن أبناء عمومتها الأكبر حجمًا لأن المعاملات يتم التحقق منها باستخدام “إثبات الحصة” ، الذي يكافئ الملكية ، بدلاً من “إثبات العمل” ، الذي يكافئ الجهد المبذول.

بدأ عشاق العملات المشفرة في اعتبار الاستثمار في جميع الوحدات الرئيسية أمرًا مهمًا من خلال الاستثمار فيها جميعًا ، ومع ذلك فإن صعود كاردانو يوضح كيف تتطور المساحة بشكل جماعي.

الغريب ، بعد أن أصبح مؤثرًا مفروضًا ذاتيًا بالفعل وبعد أن أحدث موجات هائلة من التقلبات في أسعار خمس عملات رقمية رئيسية ، ركز Elon Musk أكثر على عملته المفضلة ، Dogecoin ، ويبحث عن كثب في ترقية dogecoin الوشيكة ، المصممة لتأمين blockchain dogecoin وخفض رسوم المعاملات ، واصفاً إياه بأنه “مهم”.

وفقًا لأحد مؤيدي Dogecoin على Twitter اليوم ، ستساعد الترقية في تأمين الشبكة وخفض رسوم المعاملات ، مما دفع Elon Musk بالرد نفسه. لقد ذهبوا لتوضيح كيفية تأثير ترقية dogecoin على الشبكة ، مع 205 أجهزة كمبيوتر “تعمل حاليًا بأحدث تحديث” ولكن “المزيد من العقد تحتاج إلى الترقية”.

المؤثرون لا يزالون يعيدون ترتيب اليوم على ما يبدو!

روابط مفيدة:


The Guardian