مستقبل العملات المشفرة . . من المعروف أنه بمجرد أن تتخذ حكومة الولايات المتحدة رأيها بأنها ستغلق شيئًا ما ، فإنها تفعل ذلك.

ومن المعروف أيضًا أنه بإغلاق شيء ما ، فإن حملة إعلامية رفيعة المستوى تحيط به ، وتحذر الآخرين من الانخراط في الأنشطة التي أدت إلى هذا الإغلاق.

رئيسية » كل المقالات و المواضيع » أسلوب حياة – رئيسية » كل المقالات و المواضيع » مستقبل العملات المشفرة: يتمحور كل شيء حول وضع الأنظمة

مستقبل العملات المشفرة

كانت إحدى أولى الدلائل الواضحة على أن منظمي الأوراق المالية ووكالات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة سوف يتطلعون نحو فرض عقوبات على بورصات العملات المشفرة غير المرخصة هو كبار المسؤولين الحكوميين الذين ناقشوا المعاملة الضريبية وإمكانية التنظيم الكامل لأصول التشفير في الولايات المتحدة الأمريكية. قبل بضعة أسابيع.


ملاحظه تحريرية: نشغل هذا الموقع بدعم قرائنا، نوصي فقط بالمنتجات و الخدمات التي قد نستخدمها بنفسنا وجميع الآراء الواردة هنا خاصة بنا ولا تتأثر توصياتنا بأي جهة كانت. قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة والتي قد نحصل منها على عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية على قرائنا.


اقرأ: تجارة العملات المشفرة: يتجه التجار المؤسسيون ومديرو الثروات بشراهة إلى أصول التشفير

مستقبل العملات المشفرة – الولايات المتحدة تسن قوانين منظمة للعملات الرقمية

إن احتمالية أن تسعى الحكومة في ثالث أكبر دولة من حيث عدد السكان على وجه الأرض إلى وضع إطار تنظيمي للأصول المشفرة قد لقي استحسانًا جيدًا ونتيجة لذلك ارتفعت قيمة العملات المشفرة الأكثر شيوعًا. هذه إشارة جيدة. إنه يظهر أن نضوج العملة المشفرة أصبح الآن على ما يرام مع حقيقة أن التمويل اللامركزي هو المستقبل وأنه مع التنظيم الشامل سوف يزدهر ويستمر ويتطور أكثر.

اليوم ، أدرجت وكالة إنفاذ العقوبات الوطنية في الولايات المتحدة على القائمة السوداء شركة تبادل العملات المشفرة التي تحمل اسم Suex وأدرجتها في القائمة السوداء من العمل في أي مكان في الولايات المتحدة.

هذه هي المرة الأولى التي تضع فيها وزارة الخزانة قائمة سوداء لتبادل العملات المشفرة ، لكن وزارة الخزانة الأمريكية فعلت ذلك بحماسة ، مما وضع Suex في نفس فئة الإرهابيين المشتبه بهم.

وفقًا للتقارير ، قال نائب وزير الخزانة Adewale Adeyemo في مكالمة صحفية قبل الإعلان أن Suex سهلت المعاملات من ثمانية متغيرات على الأقل من برامج الفدية ، وما يصل إلى 40 ٪ من حجم معاملات Suex كان مرتبطًا بعناوين مرتبطة بجهات ضارة معروفة.

اقرأ: بورصة العملات المشفرة الأوروبية CoinMetro توفر بيانات مهمة للمستثمرين

مستقبل العملات المشفرة – أهمية الحصول على ترخيص لمنصات التداول

يؤكد هذا مرة أخرى على أهمية الترخيص والتنظيم الكامل لتبادل العملات المشفرة. الآن ، نتيجة للعقوبات المفروضة على Suex ، يُحظر على أي شخص مقيم دائم في الولايات المتحدة أو مواطن أمريكي استخدام البورصة ، ويمكن سجن أي عميل يثبت أنه يفعل ذلك.

هذا مشابه لحظر المملكة المتحدة لـ Binance قبل بضعة أسابيع فقط ، ولكن مع حكم أكثر دراماتيكية وصرامة.

تعمل كل من Binance و Suex بدون تراخيص للمناطق التي اقتربوا منها ، ونتيجة لذلك ، سمحت لهم المقامرة التنظيمية بالعمل خارج أي شروط تداول مسموح بها في ظل بيئة منظمة ، وهي بيئة قصيرة النظر وأدت إلى حظر شامل من العمل فيها الأسواق المهمة ، بالإضافة إلى تعطل المستخدمين.

السيد Adeyemo من وزارة الخزانة الأمريكية يعتبر التبادلات غير المنظمة مثل Suex خطيرة من وجهة نظر برامج الفدية أيضًا. وقال اليوم “إن التبادلات مثل Suex ضرورية لقدرة المهاجمين على جني الأرباح من هجمات برامج الفدية. إن إجراء اليوم هو إشارة إلى نيتنا لكشف وتعطيل البنية التحتية غير المشروعة المستخدمة في هذه الهجمات “.

اقرأ: ما هي سرقة العملات المشفرة؟

عدم الحصول على ترخيص وسيلة للمخالفين للقانون

تشير الأبحاث التي أجراها Chainalysis إلى أن ما يقرب من 13 مليون دولار في معاملات Bitcoin المرسلة عبر Suex كانت مرتبطة بشكل مباشر بهجمات برامج الفدية ، وأن سلسلة من المحتالين أرسلوا 24 مليون دولار من عملة البيتكوين ، بينما تم ربط 20 مليون دولار أخرى من Bitcoin بـ Hydra وأسواق الشبكة المظلمة الأخرى.

CoinMetro
كانت ولا تزال دائمًا مدافعًا قويًا عن التنظيم المناسب لتبادل العملات المشفرة والبنية التحتية.

نظرًا لأن النظام البيئي بأكمله أصبح أكثر تطورًا وتوسع عالم التمويل اللامركزي عبر جميع مجالات المجتمع الرقمي بما في ذلك العقود الذكية والمستوطنات التجارية ، فإن التنظيم ضروري للغاية للنمو المستقبلي ولتعزيز بيئة جيدة للأصول الرقمية ومشاريع blockchain التي هي سرعان ما أصبحت الطريقة الواقعية لممارسة الأعمال التجارية على مستوى العالم.

CoinMetro
هي بورصة عملات رقمية مرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي ، وهي أحد أكثر المجتمعات تقدمًا رقميًا في العالم والمنطقة الأكثر تطورًا لتبادل العملات الرقمية المرخصة منذ إطلاقها ، وهي أيضًا حل مدفوعات منظم بالكامل مع معهد الأموال الإلكترونية (EMI) رخصة.

في غضون الاثني عشر شهرًا القادمة ، تخطط CoinMetro للكشف عن منشأة تداول متعددة الأطراف (MTF) ، والتي ستضع CoinMetro بقوة في فئة البنوك المنافسة ، مع بورصة تشفير عالمية المستوى و فيات داخل وخارج المنحدر المرفقة به.

اقرأ: كيف تحمي أرباحك من التضخم أثناء الأزمات العالمية

حان الوقت لتنظيم تداول العملات المشفرة

نظرًا لأن المناطق المهمة للتجارة والتمويل مثل الولايات المتحدة وبريطانيا العظمى تبدأ في معاقبة التبادلات غير المرخصة بشدة ، فمن الواضح جدًا أن الوقت قد حان للسلطات ، وكثير منها يعتمد إلى حد كبير على طريقة عمل العملة المشفرة ، لإبعاد الشركات غير المرخصة التي تعمل تحت الرادار أو الابتعاد عن الشروط الجيدة والعادلة والمعقولة.

تعتبر عمليات تبادل العملات المشفرة التي تقدم مجموعة من الخدمات عالية الجودة ضمن بيئة منظمة هي المستقبل ، ليس فقط للأصول الرقمية ولكن لعالم الخدمات المالية والتجارية.

الخُلاصة – تعرف على بعض مزايا CoinMetro

بموجب ترخيص بورصة منظمة بالكامل ، تقدم CoinMetro نظامًا أساسيًا في جميع أنحاء العالم باستخدام FPS في المملكة المتحدة و (Automated Clearing House) ACH فوريًا (Automated Clearing House) هي شبكة تستخدم لنقل الأموال إلكترونيًا بين الحسابات المصرفية عبر الولايات المتحدة. هذا بالنسبة للمعاملات الخاصة بالولايات المتحدة ، و بالنسبة للمعاملات الدولية فإنه يتم استخدام SEPA / SWIFT أو بطاقة الائتمان الفورية ، بالإضافة إلى الأزواج والهامش باليورو.

تقدم CoinMetro أيضًا حسابات تجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) للاحتفاظ بخزينة بالعملة المشفرة ، وهي خدمة ستأتي بمفردها حيث تصبح أصول التشفير ووظائف blockchain أكثر أهمية للصناعة العالمية.

لقد حان الوقت للتنظيم الكامل، وقد حان الوقت للعمل مع بورصة العملات المشفرة المنظمة التي بنت نظامها بالكامل حول بنية تحتية وأساليب تشغيل منظمة ومرخصة بالكامل.

ماهي منصات التداول التي تتداولون من خلالها و هل تلبي جميع احتياجاتكم؟

روابط مفيدة:
Investopedia

شاركنا رأيك